موقع اسرة النور لطب الاسنان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

we need men

3 مشترك

we need men Empty we need men

مُساهمة من طرف pedo 5/3/2008, 12:21 pm

أولا :.أشهد الله اني أحبكم في الله:. أخوتي في الله اريد ان اعلم حينما تأتي لك رساله ماذا تفعل وما شعورك لاول وهله
(you have100 message in your box) ، طبعا تستعجب وتكون مشتاق جدا لفتح ايميلك لتري من أرسل لك كل هذا.وانا اقول لك اخي انت وصلك مليار رساله وفاكس من أمة الاسلام من جميع بقاع الارض وكلها تحمل معني واحد مكتوب فيها((مطلوب رجل على وجه السرعه))، نعم إخوتي مطلوب الان وعلى وجه السرعه فالامر لايستدعي التأخر مطلوب رجل الان يحمل هم هذا الدين، لكن ما صفات هذا الرجل يعني مثلا هذا الرجل يجب ان يكون جميل أقول لك كلا سيدنا جليبيب كان قبيح الوجه ولكن قال عنه رسول الله " جليبيب مني وانا منه" ..طيب ممكن ان يكون هذا الرجل قوي الجسم كلا فلما الصحابه رؤا ساق عبد الله بن مسعود وهو يتسلق الشجرة ضحكوا عليه من كثرة دقة ساقيه..طيب هذا الرجل يكون غني كلا فسيدنا على بن ابي طالب كان من اشد الصحابه فقراً فكان رضي الله عنه ينزح بثر اليهودي مقابل تمرة..هل يشترط كونه عربي لا واين نحن من سيدنا سليمان وصهيب الرومي.....إذامام...

اذا يجب علينا ....
عدم اليأس بكون اي واحد فينا هذا الرجل
فنتذكر حديث سيدنا المهدي بقول (ص)" يصنعه الله في يوم وليلة" يعني ممكن ان يكون واحد مثلنا ويقلب الله قلبه قلب مهدي فممكن اذا ان يكون هذا فليس ذلك على الله بصعب ان يجعلنا في يوم تزداد همتنا ونريد حمل هم الدين ، تأملوا معي قوله (ص)" انا وكافل اليتيم في الجنه"فلقد عظم الله قدر هذا الرجل لانه كفل عبد من عبيده فما بالنا من من يكفل جهده و عمره لهذا الدين والدعوه إلي الله؟؟
pedo
pedo
lev 1
lev 1

http://www.emedicine.com

we need men Empty رد: we need men

مُساهمة من طرف twolights 5/3/2008, 10:35 pm

انا ترددت اوى قبل ما ارد ع الموضوع دة...لانه خاص بالرجال

بس الرد بسيط اوى
ان كل واحد لو دور جواه هيلاقى بذرة خير....مليانه بالمواصفات اللى يخليه يحمل هم الدين
ويبقى اد المسؤليه وزى الصحابه...ويقدر يكفل جهده وعمره لله والدين

موضوع حلو اوى يا بيدو
شكرا ليك
twolights
twolights
observer
observer

انثى عدد الرسائل : 3278

we need men Empty رد: we need men

مُساهمة من طرف battota 8/3/2008, 12:56 pm

انا رايي زي تولايتس
battota