من سيربح المليون(لا تعليق)

اذهب الى الأسفل

من سيربح المليون(لا تعليق)

مُساهمة من طرف doby في 10/10/2008, 11:00 pm

كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( محمدين )
فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال
.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة


هههههههههههه


ha ha ha
avatar
doby
moshrefa
moshrefa

انثى عدد الرسائل : 667
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.medscape.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من سيربح المليون(لا تعليق)

مُساهمة من طرف super_dentist في 10/10/2008, 11:07 pm

ha ha ha ha ha ha ha ha
hahaha

لا يا دوبي عصفور باليد و لا عشره على البقره

ha ha ha ha ha ha ha ha ha ha ha ha

لذيذه

ميرسي كتييييييييير

_________________


و ما نيل المطالب بالتمني .... و لكن تؤخذ الدنيا غلابا
avatar
super_dentist
edarah
edarah

ذكر عدد الرسائل : 3332
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من سيربح المليون(لا تعليق)

مُساهمة من طرف twolights في 10/10/2008, 11:08 pm

haha haha

ياااااااا بووووووووووووووووووووى hahaha

حلوه يا دوبى

_________________


ارق القلوب...قلب يخشع لله
واعذب الكلام ...... ذكر الله
واطهر حب ....الحب فى الله
avatar
twolights
observer
observer

انثى عدد الرسائل : 3278
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من سيربح المليون(لا تعليق)

مُساهمة من طرف MoonLight في 10/10/2008, 11:20 pm

في كده؟؟
hahaha hahaha
شكرا دوبي
avatar
MoonLight
lev 2
lev 2

انثى عدد الرسائل : 304
العمر : 68
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من سيربح المليون(لا تعليق)

مُساهمة من طرف new teeth في 10/10/2008, 11:34 pm

روعة يا دوبي hahaha
avatar
new teeth
lev 4
lev 4

انثى عدد الرسائل : 844
العمر : 99
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى